ما الذي تحتاج لمعرفته حول العناية النهائية بالأظافر المكسورة?

يمكن العناية بالأظافر والأظافر في المنزل باستخدام تقنيات مختلفة يمكنك تعلمها دون الحاجة إلى الذهاب إلى صالونات التجميل كثيرا. سوف تجد الإجابة على سؤال حول كيفية تبييض أظافرك في هذه المقالة ، وسوف تبييضها بالمنتجات التي يمكنك استخدامها بسهولة في المنزل.


كيف يجب أن تأخذ الرعاية من أظافرك?


الظفر الطبيعي والصحي أحمر. لها هيكل شفاف ومظهر مرئي ، ومن الممكن ذكر بعض النصائح البسيطة لأولئك الذين لديهم فضول بشأن العناية بالأظافر. بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون المعدات المستخدمة للعناية بالأظافر نظيفة وصحية.يوليو. يجب تنظيف بقايا الأظافر المتبقية على الظفر جيدا. يجب قطع الأظافر النظيفة. يمكن إحضار المسامير المقطوعة إلى شكل دائري أو غير منتظم باستخدام عرموش وفقا لتفضيلات الاستخدام.


من المهم تنظيف الأخاديد بعد الدفع. لذلك ، فإن نقع يديك في ماء دافئ مسبقا سيجعل هذه العملية أسهل. إذا أردت ، يمكنك إضافة بضع قطرات من عصير الليمون إلى الماء. يجب قطع اللحوم المخففة بالماء بعناية. يجب نقع الأظافر المزخرفة في الرطوبة وتدليكها. بعد إجراء العناية بالأظافر ، يمكن طلاء الأظافر بالورنيش إذا رغبت في ذلك. يساعد تطبيق طلاء الأظافر بشفافية عالية الأظافر على الاستمرار لفترة أطول.



العناية بالأظافر مهمة جدا من حيث الطول والمتانة. الأظافر المكسورة في الجسم نتيجة لنقص الفيتامينات أو التطبيق غير السليم تعطي مظهرا غير مرغوب فيه. من خلال إجراء بعض التغييرات في عاداتك ، يمكنك الحصول على أظافر صحية ومتنامية. يمكنك أيضا تلميع أظافرنا الصفراء بالليمون ، والتي يمكنك العثور عليها بسهولة في المنزل. يمكنك إضافة عصير البرتقال وصودا الخبز وصبها في ماء متوسط الحرارة وتركها على الأظافر لمدة 2-5 دقائق قبل التنظيف.


معظم الناس لا يستخدمون القفازات عند التنظيف. ومع ذلك ، يمكن للمواد الكيميائية الموجودة في منتجات التنظيف أن تلحق الضرر بالأظافر والجلد. في هذا الصدد ، فإن استخدام القفازات أثناء التنظيف سيحمي أظافرك. قم بإزالة الجلد الزائد على أظافرك كل يومين إلى ثلاثة أيام واتركه يخرج لمدة يوم أو يومين قبل التجديد. بدلا من ذلك ، يمكنك فرك أظافرك بمزيج من الليمون والزيت. الطريقة التي ملف أظافرك هو أيضا مهم لصحة أظافرك. إذا كنت تفضل خيارا غير حاد ، فتذكر تجنب الحواف الحادة. يمكنك أيضا إنشاء جلسات العناية بالأظافر يدويا باستخدام التطبيقات التي قمت بإنشائها.



يتساءل الكثير من الناس عن سبب كسر الأظافر. السبب الأكثر شيوعا للمشكلة هو نقص الفيتامينات. عندما يكون البيوتين والكالسيوم والمغنيسيوم والحديد والزنك والفيتامينات أ ود ، والتي تعتبر مهمة للأظافر والشعر ، ناقصة ، تصبح الأظافر حساسة وهشة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآثار الجانبية مثل الأمراض المزمنة وفرط نشاط الغدة الدرقية وفطريات الأظافر هي أيضا الأسباب الرئيسية لكسر الأظافر. بالإضافة إلى الأمراض ، يمكن أن تنكسر الأظافر أيضا لأسباب مثل جفاف الجلد ، وعدم كفاية استهلاك المياه ، والاستخدام المتكرر للأظافر ، والبرودة المفرطة أو الحرارة ، وقضم الأظافر ، وإيداع الأظافر بشكل غير صحيح. أيضا ، يستخدم الكثير من الناس كيسا بدلا من الأسيتون لإزالة أطراف الظفر. هذه الحالة تغير سطح الظفر وتتسبب في كسر الظفر. يمكنك توريد المنتجات على الرعاية في ليفبن مستحضرات التجميل يوليو.


يمكنك عمل مانيكير وباديكير في صالونات التجميل ، وكذلك العناية بالأظافر في المنزل. إذا كنت تهتم بالمنتجات الطبيعية في المنزل ، يمكنك التأكد من أن أظافرك لامعة وقوية. يمكنك مزج زيت شجرة الشاي ، الذي له خصائص قوية مضادة للبكتيريا والفطريات بشكل خاص ، مع زيت اللوز أو زيت الزيتون أو زيت فيتامين هـ وتطبيقه على أظافرك. يمكنك أيضا تقوية أظافرك بعصير الليمون الذي يحتوي على فيتامين سي المنتجات التي تريدين استخدامها للحصول على أظافر جميلة وصحية وجميلة 3otuz.com سوف تجد أنه في .

Hiç yorum yok:

3otuz.com

Endüstriyel Makineler İşletmenizin Üretim Kapasitesini arttırın

  Endüstriyel makineler , modern üretim süreçlerinin bel kemiğidir. Bu makineler, çeşitli sektörlerde yüksek verimlilik ve performans sağlar...

3otuz.com