هل بشرتك جاهزة للطقس البارد?

 يصبح الجلد ، الذي يتكون من خلايا حساسة ، أكثر حساسية أثناء التحولات الموسمية. إذا كان الموسم شتاء ، فلا يمكن حماية هذه البشرة الحساسة إذا تعرضت للجفاف والبرد والتعب. الجلد والأظافر والشعر هي الأنسجة التي تتأثر مباشرة بالطقس البارد. 


تتطلب المزيد من الاهتمام والرعاية والاهتمام ، خاصة خلال الفترات التي يبرد فيها الطقس بسرعة. ولكن من خلال اتخاذ تدابير عملية ومصممة خصيصا للطقس البارد 

يمكنك الاستعداد حرفيا لفصل الشتاء باستخدام العناية بالبشرة. 

 

 بشرة رطبة طوال اليوم 


 نقطة. يمكن أن يكون منتج كريم الترطيب الفعال للغاية الذي يحبس الرطوبة على الجلد خلال أشهر الشتاء ذا فائدة كبيرة. رطب المناطق مثل اليدين والوجه والكعب والمرفقين بانتظام باستخدام مرطب للبشرة طوال اليوم. إذا أمكن ، أبقي شعرك بعيدا عن الماء الساخن ومجففات الشعر ومكواة فرد الشعر. تجنب الاستحمام على المدى الطويل لأن التعرض الطويل للحرارة يجفف الجلد. 

 

 رطب جميع أجزاء الجلد جيدا قبل الذهاب إلى الفراش ليلا. تفقد الأيدي الرطوبة بعد كل غسل. لذلك ، استخدمي كريم اليد بانتظام وضعي كريمات العناية بالأظافر وفيتامين هـ بانتظام. أثناء العناية بالجسم ، بدلا من الصابون الصلب ، اختر الصابون وجل الغسيل بقيمة حموضة تبلغ حوالي 5.5. باستمرار جعل قناع الوجه وتقشير روتين والقيام بهذه التطبيقات بانتظام. رعاية التغذية الخاصة بك وشرب الكثير من الماء. 

 

 محاربة البرد مع ملابسك. إذا اخترت ملابس ناعمة تغطي بشرتك قدر الإمكان ، فستكون بشرتك أقل تعرضا للهواء البارد وآثاره السلبية وستواجه فقدان الرطوبة. الكمية المناسبة من الملابس الناعمة والسميكة التي سترتديها على البشرة الجافة لن تحمي بشرتك من البرد فحسب ، بل ستحافظ عليها أيضا رطبة قدر الإمكان. يمنع الهواء البارد والجاف من سحب الرطوبة من بشرتك. لهذا السبب ، من المهم جدا اختيار الملابس التي ترتبط مباشرة بالجلد. 

 

 نصائح للعناية بالاسترخاء 


 بشرتنا هي أصولنا الأكثر أهمية وقيمة. بالطبع ، لدينا روتين يومي لرعاية هذا. من المهم القيام بهذه الرعاية بانتظام كل يوم للحصول على بشرة نشطة وصحية. هل تعرف المنتجات التي يجب عليك تطبيقها في أي ترتيب وما يصلح? لقد قدمنا لك هذه الأسئلة في مقالتنا.  منتجات التجميل عالية الجودة 3otuz.com يمكنك توفيره من موقع التسوق

 

 أسرار العناية بالبشرة لتنشيط البشرة لهذا السبب ، يجب استخدام طريقة مختلفة للعناية بالبشرة وفقا لكل نوع من أنواع البشرة. على سبيل المثال ، تماما كما أنه من الخطأ جدا استخدام الكريمات الدهنية عند العناية بالبشرة الدهنية ، فمن الخطأ أيضا العناية بالبشرة الجافة بانتظام بالصابون. عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة ، من الضروري تنظيف بشرتنا أولا. livben.com نسبة نجاح منتجاتها عالية جدا.

Hiç yorum yok:

3otuz.com

Endüstriyel Makineler İşletmenizin Üretim Kapasitesini arttırın

  Endüstriyel makineler , modern üretim süreçlerinin bel kemiğidir. Bu makineler, çeşitli sektörlerde yüksek verimlilik ve performans sağlar...

3otuz.com