روتين مريح للعناية بالبشرة يقلل من التوتر وينشط

  1. ابدأ بالتنظيف 


 

 يبدأ أساس روتين العناية بالبشرة ببشرة نظيفة. يوليو. الأوساخ والزيوت وبقايا المكياج التي تتراكم على مدار اليوم يمكن أن تسد الجلد وتسبب حب الشباب. لذلك ، في نهاية اليوم ، نظفي بشرتك بلطف للتخلص من الإجهاد والشوائب في اليوم. اختيار المطهر مناسبة لبشرتك وتطهير بشرتك مع التدليك الخفيف. يساعد استخدام الماء الدافئ بدلا من الماء الساخن عند التنظيف على تنظيف البشرة دون تجفيفها. 

 

 2. تطبيق قناع الوجه مهدئا 

 

 يغذي قناع الوجه المهدئ بشرتك بينما يريحك عقليا. من المفيد بشكل خاص وضع قناع يريح البشرة ويرطبها في الأيام العصيبة. القناع الذي يحتوي على الصبار أو مستخلص الشاي الأخضر أو ماء الورد يريح البشرة وينشطها. خذ بعض الوقت لنفسك أثناء وضع القناع وركز على الاسترخاء عن طريق إغلاق عينيك والتنفس بعمق. 

 

 3. تطبيق مرطب 

 

 يعد ترطيب البشرة خطوة مهمة للحصول على بشرة صحية. في الأيام العصيبة ، قد تحتاج بشرتك إلى مزيد من الرطوبة ، لذا اختر مرطبا خفيفا. ضع الكريم على البشرة بحركات بطيئة ولطيفة أثناء ترطيب البشرة. من ناحية أخرى ، فإن تدليك الجلد يزيد من الدورة الدموية ويساعدك على الاسترخاء. 


 لهذا السبب ، من المهم تطبيق عناية خاصة على المنطقة المحيطة بالعيون. تطبيق كريم العين بلطف بأصابعك وتدليك بلطف الجلد الحساس حول العينين. هذا يساعد على تقليل الانتفاخ حول العينين وتجديد شباب الجلد. 

 

 5. نهاية الاسترخاء 

 

 عندما ينتهي روتين العناية بالبشرة ، امنح نفسك بعض الوقت للاسترخاء. على سبيل المثال ، بعد الانتهاء من العناية بالبشرة ، يمكنك التفكير لبضع دقائق أو الاستماع إلى الموسيقى الخفيفة أو مجرد الاسترخاء. هذا لا يقلل من التوتر فحسب ، بل يسهل أيضا النوم ليلا. 

 1. ابدأ بالتنظيف 

 

 التطهير هو أساس كل العناية بالبشرة. نظف بشرتك بلطف مرتين في اليوم ، صباحا ومساء. استخدم منظفا مناسبا لنوع بشرتك وتأكد من تنظيف بشرتك جيدا. تزيد البشرة النظيفة من فعالية خطوات العناية الأخرى.يوليو. 

 

 2. استخدام الحبر 

 

 بعد التنظيف ، استخدمي التونر لاستعادة توازن درجة الحموضة في البشرة. اختر تونر غير كحولي لا يجفف الجلد. منشط يشد المسام ، يرطب الجلد ويزيد من امتصاص المنتجات التالية. 

 

 3. تطبيق قناع الاسترخاء 

 

 ضعي قناعا مريحا ومنشطا على بشرتك مرة أو مرتين في الأسبوع. في الأيام العصيبة ، اختاري قناعا بمكونات طبيعية مثل زيت اللافندر أو الشاي الأخضر. لا تنس أن تأخذ نفسا عميقا أثناء وضع القناع. livben.com هي بائع ناجح لمنتجات التجميل.

 

 4. احصل على تدليك مريح 

 

 دلكي وجهك ورقبتك بلطف كجزء من روتين العناية بالبشرة. التدليك يحسن الدورة الدموية ، ويريح عضلات نوفمبر ويقلل من التوتر. يمكنك التدليك بالزيوت الطبيعية مثل جوز الهند أو زيت اللوز. 

 

 5. الترطيب والحماية


بعد التدليك ، ترطيب الجلد وتطبيق واقية من الشمس. اختر مرطبا خفيفا يعتمد على الماء وتأكد من استخدام منتج يرطب بشرتك دون انسداد المسام. احم بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية باستخدام مرطب يحتوي على واقي من الشمس. 3otuz.com ، يمكنك أيضا 

Hiç yorum yok:

3otuz.com

Endüstriyel Makineler İşletmenizin Üretim Kapasitesini arttırın

  Endüstriyel makineler , modern üretim süreçlerinin bel kemiğidir. Bu makineler, çeşitli sektörlerde yüksek verimlilik ve performans sağlar...

3otuz.com